موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد سوريا South Korea vs Syria في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أنسان وا بكوريا الجنوبية مباراة منتخبي كوريا الجنوبية  ضد سوريا   ضمن فعاليات الجولة الثالثة وذلك الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021.

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد سوريا 

يحتل منتخبي سوريا وكوريا الجنوبية مراكزهما في المجموعة كالآتي ،كوريا الجنوبية  في المركز الثاني برصيد 4 نقاط،  وفي المركز الخامس منتخب سوريا برصيد نقطة واحدة، في سياق آخر أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم عن غياب لاعبَي الوسط محمد عثمان وأياز عثمان عن تشكيلة المنتخب في مباراته مع نظيره الكوري الجنوبي المقررة الخميس في سيول،  ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الاولى من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022،وذلك بسبب رفض شركة الطيران دخولهم البلاد بجوازات سفرهم الأوروبية.

موعد متابعة مباراة كوريا الجنوبية ضد سوريا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كوريا الجنوبية ضد سوريا في تمام الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية ضد سوريا 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة كوريا الجنوبية ضد سوريا من خلال شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية 1 والتي حصلت مؤخرًا على حقوق بث العديد من مباريات المنتخبات العربية المؤهلة لتصفيات كأس العالم قطر 2022 ، بالإضافة إلي قناة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!