موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة التي يترقبها محبي كرة القدم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهر اكتوبر الجاري في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

وتنطلق فعاليات مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!