موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man United vs Everton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة فريقي مانشستر يونايتد ضد إيفرتون  ضمن فعاليات الجولة السابعة من لدوري الإنجليزي الممتاز وذلك يوم غد السبت الموافق 2 أكتوبر 2021.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

ويستقبل المانيو ضيفه إيفرتون وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد عشر ثلاث عشر نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة   ، أما إيفرتون فلا يختلف كثيرا عن مانشستر يونايتد إذ يحتل المركز الخامس برصيد ثلاث عشر نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة.

موعد متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون عبرقناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق حسن العيدروس، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!