موعد مباراة يوفنتوس ضد زينيت سانبطرسبرج Juventus vs Zenit في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب كريستوفسكي مباراة فريقي  يوفنتوس  ضد زينيت سانبطرسبرج ضمن فعاليات الجولة الثالثة في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة يوفنتوس ضد زينيت

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة ونال الهزيمة في مباراة واحدة، ويسعى فريق زينيت لإحداث المفاجأة في هذه المباراة ومحاولة الفوز وخطف الثلاث نقاط وتعزيز مركزه في المجموعة وذلك باستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ، أما يوفنتوس فيحتل صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في المباراتين بالعلامة الكاملة.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد زينيت

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد زينيت في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد زينيت

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة يوفنتوس ضد زينيت سانبطرسبرج عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق خالد الحدي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!