نتيجة مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي Arsenal vs Leicester city في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي Arsenal vs Leicester city في الدوري الإنجليزي واحدة من ابرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي أرسنال والتي كانت أمام ليستر سيتي اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر أكتوبر الجاري.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي Arsenal vs Leicester city في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي Arsenal vs Leicester city

أنتهت أحداث مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي بفوز أرسنال بهدفين دون رد في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب كينج باور.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم أرسنال بهدفين دون رد، وفي الدقيقة الخامسة سجل غابرييل مالجاليس الهدف الأول لصالح فريق أرسنال، وبعدها وبالتحديد في الدقيقة الثامنة عشر سجل إيميل سميث روي الهدف الثاني للفريق اللندني وينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم أرسنال بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب ليستر سيتي بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف تقليص الفارق ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز أرسنال بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!