نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا Bayern munchen vs Benfica في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا Bayern munchen vs Benfica في دوري أبطال أوروبا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة نتيجة مباراة اليوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر أكتوبر الجاري والتي جمعت الفريقان اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا Bayern munchen vs Benfica

أنتهت أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا بفوز بايرن ميونخ باربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب النور معقل فريق بنفيكا.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط كل فريق من أجل احراز الهدف الأول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة السبعون سجل ليروي سانيه الهدف الأول لصالح فريق بايرن ميونخ، وبعدها سجل لاعب بنفيكا إيفرتون هدف في مرماه لتصبح النتيجة هدفين دون رد.

وفي الدقيقة الثانية والثامنون سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث للفريق البافاري، وفي الدقيقة الخامسة والثامنون عاود سانيه لتسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بأربعة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!