نتيجة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف Barcelona vs Dynamo kiev في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف Barcelona vs Dynamo kiev في دوري أبطال أوروبا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة والتي كانت أمام فريق دينامو كييف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف Barcelona vs Dynamo kiev في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف Barcelona vs Dynamo kiev

أنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد دينامو كييف بفوز برشلونة بهدف دون رد في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الكامب نو.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم برشلونة بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة السادسة والثلاثون سجل جيرارد بيكيه الهدف الأول لصالح فريق برشلونة، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب دينامو كييف بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!