نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي Real Madrid vs Elche اليوم في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد ضد إلتشي اليوم في الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو” معقل الفريق المحلي، في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من الليجا، حيث تمكن ريال مدريد من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد بالرغم من غياب كريم بنزيما، ليتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد لمباراة إلتشي

أعلن الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على التشكيل الأساسي للملكي في مواجهة إلتشي اليوم، والذي يشهد غياب الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق الأول للمرة الأولى هذا الموسم، حيث بدأ ماريانو دياز في هجوم الميرينجي بدلًا من الفرنسي.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – مارسيلو.

خط الوسط: كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش.

خط الهجوم: ماريانو دياز – رودريجو – فينيسيوس جونيور.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا خارج الديار على حساب إلتشي بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور أداف المباراة بعد هجمة مرتدة رائعة من لمستين فقط بعد تمريرة من كاسيميرو ناحية ماريانو دياز الذي مرر كرة بالعقب من لمسة واحدة نحو فينيسيوس الذي انطلق وسجل الهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني له ولريال مدريد في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش، فيما سجل بيري ميلا هدف إلتشي الوحيد في الدقيقة 86 بعد خطأ مشترك من كاسيميرو وكروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!