نتيجة مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية اليوم في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022
Football Soccer - South Korea v Syria - FIFA World Cup 2018 Qualifiers - Seoul World Cup Stadium, Seoul, South Korea - 28/3/17 - South Korea's Nam Tae-hee (2nd R) and Syria's Al Ajjan Mouaiad (2nd L) in action. REUTERS/Kim Hong-Ji

انتهت مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.. حيث خسر منتخب سوريا بصعوبة بالغة، وفي اللحظات الأخيرة على يد منتخب كوريا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيؤول” في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية

دخل منتخب سوريا مباراته ضد كوريا الجنوبية اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: إبراهيم عالمة.

خط الدفاع: خالد كردغلي – سعد أحمد – مؤيد خولي – عبد الرحمن ويس.

خط الوسط: أياز عثمان – كامل حميشة – ثائر كروما.

خط الهجوم: عمر خربيين – عمر السومة – محمود المواس.

نتيجة مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية

تلقى منتخب سوريا هزيمة اخرى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وهذه المرة على يد منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح هوانج ان بيوم أهداف المباراة عند الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني للمباراة.

وعادل عمر خريبين النتيجة لنسور قاسيون في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، إلا أن نجم توتنهام سون هيونج مين سجل هدف الفوز والثلاث نقاط لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ليتكبد منتخب سوريا هزيمته الثانية من أصل 3 مباريات في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!