نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا Man United vs Atalanta اليوم في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا ،في المباارة التي أقيمت على أولد ترافورد، لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحدة من أكثر مباريات الجولة الثالثة إثارة.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة أتالانتا

أعلن أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد،التشكيل المانيو الأساسي لمواجهة أتالانتا الإيطالي في ثالث مباريات المان يونايتد في المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تُقام على ملعب “أولد ترافورد”، حيث شهد التشكيل تواجد كريستيانو رونالدو رفقة ماركوس راشفورد وجرينوود ومن خلفهم برونو فيرنانديز في هجوم المانيو.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

الدفاع: آرون وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – لوك شاو.

الوسط: فريد – سكوت ماكتومناي – برونو فيرنانديز.

الهجوم: كريستيانو رونالدو – ماركوس راشفورد – مايسون جرينوود.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

افتتح ماريو باساليتش أهداف المواجهة في الدقيقة الخامسة عشر من بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف ميرياح ديميرال الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 29.. وبدأ مانشستر يونايتد مشوار العودة في النتيجة عند الدقيقة 53 عندما سجل ماركوس راشفورد أول أهداف المانيو.

وأضاف هاري ماجواير الهدف الثاني والتعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 75 من عمر المباراة، قبل أن يكمل كريستيانو رونالدو عودة الشياطين الحمر في النتيجة ويضع الهدف الثالث برأسية قوية من صناعة لوك شاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!