أناقة وشياكة.. الصور الأولى من وصول محمد صلاح حفل ايرث شوت بدعوة من الأمير ويليام

وصل النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي لحضور حفل جائزة إيرث شوت “Earthshot” والذي يقام في العاصمة الإنجليزية لندن اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021.

فعاليات حفل جائزة إيرث شوت Earthshot

تعد فعاليا تلك الحفل من أبرز الليالي التي تقام من أجل إختيار الشخصيات الحائزة على جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغيرات المناخ في الوقت الذي يتم في الحفل أيضًا تقديم كافة الحلول المبتكرة بواسطة الأشخاص لإصلاح الكوكب.

وقام الأمير ويليام دوق كامبريدج بدعوة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من أجل حضور الحفل الذي يشارك فيه رفقة الملكة رانيا ملكة الأردن مع شاكيرا المطربة الكولومبية الشهيرة وكيت بلانشيت تلك الممثلة الأسترالية المميزة والبرازيلي داني ألفيس وكريستيانا فيجيريس الدبلوماسية البيئية لإختيار الأشخاص المرشحين الخمسة للحصول على الجائزة.

ويجري في الحفل إختيار الأشخاص المتأهلين إلى التصفيات النهائية بين أكثر من 750 مرشح على أن يتم الإعلان عن خمسة فائزين في الحفل على أن يحصل كلًا منهم على مليون جنيه إسترليني مع دعم مخصص لتوسيع كافة نطاقات الحلول البيئية.

محمد صلاح اللاعب الوحيد المدعو لحفل الملك ويليام

ويعد محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي تم دعوته للحفل وذلك من أجل إظهار التقدير الذي يكنه له الجميع في إنجلترا نظرًا للعطاءات التي يُقدمها رفقة ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!