اعرف الآن موعد نتيجة تنسيق كليات الأزهر 2021/2022 ومؤشرات تنسيق كليات القمة
تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

ننشر لكم الآن متابعينا الكرام لموقعنا المتميز الإخباري موعد نتيجة تنسيق كليات الأزهر 2021/2022، حيث يترقب كل الطلاب والطلبات الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية نتيجة تنسيق كليات الأزهر للمرحلة الأولى والثانية، حيث قاموا بتسجيل رغباتهم للقبول في كليات الأزهر المختلفة للشعبتين أدبي وعلمي، فخلال الساعات القليلة المقبلة ستعلن النتيجة لكي يطلع كل طالب وطالبة عن الكلية التي تم ترشيحها لهم.

نتيجة تنسيق الأزهر 2021/2022

كشف الدكتور محمد الشربيني نائب جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، أن مؤشرات التنسيق هذا العام تكون منخفضة نسبة 3% بخلاف العام الماضي، وهذا وفقاً لاحتياجات الكليات للطلاب، وقد أغلق يوم الخميس الماضي باب تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين في الدور الثاني، حيث تم فتح باب التسجيل من جديد لطلاب الدور الثاني والطلاب المتخلفين عن التسجيل  في المرحلة الأولى، ومن والمتوقع أن تعلن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة لذلك تزداد عمليات البحث بشكل كبير عن نتيجة تنسيق الأزهر.

وبعد ظهور نتيجة التنسيق لكليات الأزهر يكون أمام الطلاب الفرصة الكاملة لتعديل الراغبات والتحويل من كلية إلى أخرى والتي تتناسب مع المجموع الذي حصل عليه فقط لمدة ثلاثة أيام.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق كليات الأزهر 2021

يتم الاستعلام عن نتيجة تنسيق كليات الأزهر بكل سهولة من خلال الرابط التالي “هنا” وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم الكودي والضغط على كلمة استعلام.

مؤشرات الحد الأدني كليات القمة بالأزهر

تنسيق كلية طب القاهرة بنات وبنين 96.69%.

تنسيق كلية طب أسيوط بنات وبنين 96.23%.

تنسيق كلية طب دمياط بنات وبنين 91.69%.

تنسيق كلية طب أسنان أسيوط بنات وبنين 96%.

تنسيق كلية طب أسنان القاهرة بنات وبنين 96.15%.

تنسيق كلية صيدلة أسيوط بنات وبنين 95.3%.

تنسيق كلية الهندسة القاهرة بنات وبنين 94.23%.

كلية الهندسة قنا بنين 93.6%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!