ترتيب البرازيل في تصفيات كأس العالم بعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي Brazil vs Uruguay اليوم

تمكن منتخب البرازيل من تحقيق فوزًا كبيرًا على منتخب أوروجواي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقميت على ملعب “أرينا دي أمازونيا” لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وفي السطور التلية نستعرض ترتيب البرازيل في تصفيات كأس العالم 2022.

ترتيب البرازيل في تصفيات كأس العالم

رفع منتخب البرازيل رصيده من النقاط إلى 31 نقطة في في صدارة جدول ترتيب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك من 11 مباراة فقط، بعد أن حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، فيما يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 25 نقطة بعد فوزه اليوم على منتخب بيرو بهدف نظيف، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات.

ويتواجد منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 17 نقطة،فيما يأتي منتخب أوروجواي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل 4، وخسر 4 مباريات.

نتيجة مباراة البرازيل ضد أوروجواي

افتتح نيمار أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة من بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف رافينيا الهدف الثاني في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة من نيمار ارتدت من الحارس فيرناندو موسليرا ليقابلها رافينيا في المرمى.

وعاد رافينيا ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخب بلاده عند حدود الدقيقة 59 من عمر المباراة بعد هجمة مرتدة منظمة انتهت بتمريرة من جابرييل جيسوس نحو رافينيا الذي سدد كرة قوية على يسار موسليرا، قبل أن يختتم البديل جابرييل باربوسا رباعية السيليساو في الدقيقة 83 من عمر لمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!