ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم بعد مباراة الجزائر ضد النيجر

تمكن منتخب الجزائر من اكتساح ضيفه النيجر اليوم في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، حيث تفوق المنتخب الجزائري اليوم بنصف دستة أهداف على منتخب النيجر الذي سجل هدف وحيد في مرمى مبولحي، وواصل منتخب الجزائر صدارته لترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ترتيب مجموعة الجزائر

رفع منتخب الجزائر رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني، حيث سجل منتخب الجزائر 15 هدفًا في 3 مباريات فقط.

ويأتي منتخب النيجر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط من فوز وحيد علة منتخب جيبوتي، الذي يتزيل ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

نتيجة مباراة الجزائر ضد النيجر

اكتسح منتخب الجزائر ضيفه النيجر بستة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم بقطر 2022، افتتح رياض محرز أول أهداف المباراة في الدقيقة 27 من ركلة حرة مباشرة رائعة، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة قبل أن يعود رياض محرز ليضيف الثاني له والثالث لمحاربي الصحراء في الدقيقة 60 عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف منتخب الجزائر الهدف الرابع عن طريق زكريا سليمان بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يسجل إسلام سلمياني الهدفين الخامس والسادس في الدقائق 76 و88 على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!