موعد مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني المقبلة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني المقبلة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، أحد اكثر الموضوعات التي يبحث عنها جمهور نادي الزمالك الكبير، بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني في دور الـ32 من البطولة الأفريقية، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف وحيد مقابل لا شيء.

موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد توسكر

يأتي موعد مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني المقبلة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 أكتوبر 2021، وتنطلق المباراة التي تُقام على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة الكرمة.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت المفتوحة مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في مباراة الإياب، كما نقلت القناة مباراة الذهاب اليوم، والتي أقميت في كينيا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني

حقق الزمالك فوزًا هامًا خارج الديار على حساب توسكر الكيني بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقميت على ملعب الأخير في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني، بعد مجهود فردي كبير حيث مر من أكثر من لاعب من فريق توسكر قبل أن يضع الكرة في مرمى الحارس الذي لم في وسعه التصدي لكرة المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!