القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو Argentina vs Peru في تصفيات المونديال

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو، عناوين البحث في محرك البحث العالمي جوجل، في الساعات القليلة الأخيرة، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية عن آخر قنوات التانجو في التوقف الدولي الحالي، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو في تصفيات المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لمباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة الأرجنتين ضد بيرو بتعليق صوتي للمعلق حسن العيدروس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو في تصفيات كأس العالم 2022، ونوفر عبر موقعنا “في المدرج” ضمن السلسلة الدورية التي نقدمها لتردد القنوات المفتوحة لأقوى المباريات الأوروبية والعالمية، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في تصفيات المونديال.

ويمكنكم تثبيت القنوات التالية ومشاهدة مباراة الأرجنتين ضد بيرو في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

اسم القناة التردد الإستقطاب معدل الترميز
Football HD (tjk) 11785 أفقي – H 27500
IRIB Varzish HD 11555 عمودي – V 30000
Vamos España HD 10818 عمودي – V 22000
TVP Sport Poland HD 10834 عمودي – V 27500
 Varzish Sport HD (tjk) 11785 أفقي – H 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!