القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الوحدة في دوري أبطال آسيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الوحدة في دوري أبطال آسيا، أحد أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الماضية، حيث يلتقي النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي اليوم السبت على ملعب “مرسول بارك” لحساب مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا موسم 2020-2021.

مباراة النصر ضد الوحدة

يستضيف ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي، في المباراة التي تُقام في افتتاحية الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.. ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي من البطولة الغالية.

يُذكر أن الفائز يتأهل للدور القادم مباشرة، حيث تُلعب الأدوار الإقصائية من النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا من دور واحد، والفائز يتأهل مبارشرة للدور القادم دون مباراة إياب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الوحدة

تمتلك قنوات SSC السعودية المفتوحة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2021-2022، حيث تنقل القناة منذ ظهورها للنور مطلع الوسم الحالي، مجموعة كبيرة للغاية من البطولات والمباريات الأكرى على غرار دوري أبطال آسيا تصفيات آسيا للمؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنقل قناة SSC 7 المفتوحة مباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بتعليق صوتي للمعلق عيسى الحربين، ويمكنكم تثبيت قنوات SSC من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!