القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا اليوم في دوري الأبطال

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث يبحث جمهور مانشستر يونايتد عن القنوات التي تقل المواجهة المنتظرة والتي تثقام على ملعب “أولد ترافورد” معقل المانيو، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا اليوم في دوري الأبطال.

 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، في الموسم الحالي 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا، وفي ظل تشفير قنوات بي إن سبورت، نوفر عبر موقعنا “في المدرج” تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا بشكل مجاني.

وتنقل مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا، وذلك عبر الترددات التالية:

  • قناة: Arena Sport 1 SD Serbia، عبر القمر الصناعي:BulgariaSat 1.9°E، على التردد: 12380، الإستقطاب: أفقي – H، ومعدل الترميز: 30000.
  • قناة: Max Sport 1 Bulgaria HD، عبر القمر الصناعي: BulgariaSat 1.9°E، على التردد: 12092، الإستقطاب: عمودي – V، معدل الترميز: 30000.
  • قناة: BT Sport Extra 2، عبر القمر الصناعي: Arabsat 2B، على التردد: 11306، الإستقطاب: أفقي – H، ومعدل الترميز: 27500.

موقف مانشستر يونايتد في ترتيب المجموعة

يتصدر أتالانتا ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من مباراتين، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى، في حين يأتي يونج بويز في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث، في حين يتزيل فياريال ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!