القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد ميلان Atalanta vs Milan في الدوري الإيطالي

تتصدر القوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد ميلان عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، قبيل انطلاق قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، والتي تُقام على ملعب “أتليتي أتزوري” معقل الفريق البيرغامي، ويبحث ميلان عن تحقيق الثلاث نقاط واستغلال مواجهة نابولي خارج ملعبه أمام فيورنتينا من أجل اقتناص صدارة الكالتشيو.

ونستعرض في السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد ميلان اليوم في الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد ميلان

فشلت قناة بي إن سبورت القطرية والتي كانت تنقل الكالتشيو في المواسم السابقة في الجصول على حقوق النقل التلفزيوني للموسم الجديد 2021-2022، وبالتالي لا يتم نقل الكالتشيو عبر أي قناة عربية، حيث يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب بتعليق عربي.

ويمكنك متابعة مباراة أتالانتا ضد ميلان عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب من خلال الضغط على الرابط التالي: (قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي).

مباراة أتالانتا ضد ميلان

يأتي موعد مباراة أتالانتا ضد ميلان اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة أتالانتا ضد ميلان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

يحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 16 نقطة من 6 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!