القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس Inter Milan vs Juventus في الدوري الإيطالي

تتصدر القوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، قبيل انطلاق قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، والتي تُقام على ملعب “جوزيبي ميتزا”، في المباراة التي يبحث من خلالها يوفنتوس لمواصلة سلسلة الفوز المتتالي، والتي وصلت لأربع مباريات في الكالتشيو صعدت به للمركز السابع.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

فشلت قناة بي إن سبورت القطرية والتي كانت تنقل الكالتشيو في المواسم السابقة في الجصول على حقوق النقل التلفزيوني للموسم الجديد 2021-2022، وبالتالي لا يتم نقل الكالتشيو عبر أي قناة عربية، حيث يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب بتعليق عربي.

ويمكنك متابعة مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب من خلال الضغط على الرابط التالي: (قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي).

مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

يأتي موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة، فيما يأتي يوفنتوس في المركز السابع برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!