القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

يبجث الكثير من عشاق كرة القدم المصرية والنادي الأهلي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في ثاني مباريات المارد الأحمر في الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي الأهلي ضد البنك الأهلي مساء اليوم الأحد على ملعب “الأهلي وي السلام” في ختام اليوم الثاني للجولة الثانية من الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك

تمتلك فناة أون تايم سبورت حقوق النقل الحصري والمباشر لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، حيث تنقل القناة المصرية المفتوحة عبر النايل سات مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد 2021-2022.

ومن المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر 2021، بتعليق صوتي للمعلق بلال أحمد علام، ويمكنكم تثبيت  قناة أون تايم سبورت من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

موعد مباراة الأهلي ضد البنك

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر 2021، وتنطلق مباارة الأهلي ضد البنك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ونجح الأهلي في اكتساح الإسماعيلي في الجلوة الأولى من الدوري المصري الممتاز بأربعة أهداف مقابل لا شيء، فيما نجح أيضًا نادي البنك الأهلي في الفوز في أولى مبارياته على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!