القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الشباب اليوم في الدوري السعودي

يلتقي الإتحاد ضد الشباب اليوم على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)” لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الإتحاد لتعزيز صدارته لترتيب الدوري السعودي والتفوق على الشباب في قمة مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الشباب

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة عبر القمر الصناعي عرب سات مع انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية “KSA Sports”، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة خلال المواسم السابقة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 1” المفتوحة مباراة الإتحاد ضد الشباب، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

مباراة الإتحاد ضد الشباب

يأتي موعد مباراة الإتحاد ضد التعاون اليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر 2021، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإتحاد ضد الشباب في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 17 نقطة من 8 مباريات حيث حقق الإنتصار في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة.. وعلى الجانب الآخر يتواجد الشباب في المركز السادس برصيد 12 نقطة من 8 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في اثنتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!