القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري

الزمالك ضد إنبي

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة الزمالك ضد إنبي اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في إطار الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد بتروسبورت.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك ضد إنبي في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إنبي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك ضد إنبي اليوم عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات والتي تنقل جميع مباريات الدوري المصري بشكل حصري ومجاني، وجاء تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي اليوم علي النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11861 عمودي – V 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!