القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

يزداد البحث في الساعات القليلة الأخير عن القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي

تمتلك قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2021-2022، حيث تنقل القناة منذ ظهورها للنور مطلع الوسم الحالي، مجموعة كبيرة للغاية من البطولات والمباريات الأكرى على غرار دوري أبطال آسيا تصفيات آسيا للمؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنقل قناة SSC 7 مباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بتعليق صوتي للمعلق عيسى الحربين، ويمكنكم تثبيت قنوات SSC من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي

يفتتح النصر السعودي اليوم مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، عندما يلتقي الوحدة الإماراتي.. في المباراة التي تنطلق اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة النصر ضد الوحدة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!