القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ضد ريفرز يونايتد في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ضد ريفرز يونايتد في دوري أبطال أفريقيا واحدة من ابرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والإفريقية من أجل معرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة والمنتظرة والتي يترقبها محبي كرة القدم.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ضد ريفرز يونايتد في دوري أبطال أفريقيا

الهلال السوداني ضد ريفرز يونايتد

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الهلال السوداني ضد ريفرز يونايتد اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري في إطار ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ادوكيي اميسيماكا ستاديوم.

وتنطلق مباراة الهلال السوداني ضد ريفرز يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ضد ريفرز يونايتد

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال السوداني ضد ريفرز يونايتد اليوم عبر قناة الملاعب السودانية والتي حصلت علي الحقوق الكاملة من أجل نقل تلك المباريات في البطولات الإفريقية علي غرار دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!