القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man United vs Everton في الدوري الإنجليزي

يلتقي مانشستر يونايتد ضد إيفرتون اليوم السبت في الدوري الإنجليزين حيث يستضيف ملعب “أولد ترافورد” معقل المانيو مباراة اليوم ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، ويسعى مانشستر يونايتد للعودة لمقدمة الدوري الإنجليزي وتعويض الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق على ملعبه في الجولة الماضية على يد أستون فيلا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك خلال الموسم الجديد 2021-2022، كما تنقل مجموعة من الدوريات الأوروبية الكبرى على غرار الدوري الإسباني والفرنسي.

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الجولة السابعة من البريميرليج، بتعليق صوتي للمعلق الرياضي حسن العيدروس.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “beIN Sports 1 HD Premium” الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون من خلال الترددد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر، في حين يأتي إيفرتون في المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف فقط عن المانيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!