المؤسس عثمان 66.. أحداث مثيرة تشهدها الحلقة 66 من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث عبر قناة atv
المؤسس عثمان 66

المؤسس عثمان 66، يترقب الكثيرون من عشاق المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان انطلاق الحلقة الثانية والجديدة من المسلسل بطولة النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ويجدر القول أن الجزء الثالث من المسلسل استطاع جذب الملايين من المشاهدين خاصة المعجبين بالموسمين الماضيين، ويعتبر قيامة عثمان من المسلسلات التاريخية الهامة التي تتناول تاريخ وتراث الدولة العثمانية وسعيها من أجل بناء دولة آمنة مستقلة عن الأعداء الذين دائمًا ما كانوا يتربصون بها من التتار والصليبين، إلا أن البطل الغازي عثمان بن أرطغرل كان مدافعًا عن وطنه بكل قوته هو وجنوده المخلصين.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان 66

لقد شهدت الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي الشهير قيامة عثمان الكثير من التفاصيل والأحداث التي أثارت متابعي المسلسل، وذلك عند مشاهدة الإعلان الخاص بالحلقة عبر قناة atv التركية.

  • اشتباك عثمان مع مجموعة من المحاربين الأعداء والانتصار عليهم بمساعدة رفاقه.
  • ظهور نيكولاي ينطلق مع مجموعة من المحاربين، بالإضافة إلى ظهور تورغوت مع محاربيه وهو يعودون إلى قبيلتهم في صدم ة كبيرة.
  • اشتباك تورغوت ورفاقه مع مجموعة من الجنود البيزنطيين.
  • مقابلة عثمان وتورغوت الذي أخبره بأنه لم يستطع الوفاء بالوعد.
  • لقاء ميكائيل كوسس وأخته ماري بنيكولا داخل قلعة هرمان كايا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

تزايدت عمليات البحث من قبل عشاق الدراما التركية خاصة الأعمال والمسلسلات التاريخية عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان 66، بعدما تم عرض الحلقة الأولى والتي نالت إعجاب جمهور المسلسل من كل مكان بالوطن العربي.

وتقوم قناة اي تي في التركية atv باستضافة المسلسل حصريًا يوم الأربعاء من كل أسبوع باللغة التركية، ومن ثم تقوم بعض القنوات التليفزيونية الأخرى بعرض الحلقة مترجمة باللغة العربية؛ ليشاهد الحلقة جميع المتابعين من مختلف الدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!