المفقودة نوف القحطاني.. تفاصيل قصة المفقودة نوف القحطاني

على مدار الساعات الماضية أثار الجدل الواسع في الشارع السعودي بخصوص المفقودة نوف القحطاني وذلك بعد الإعلان عن اختفاء طفلة سعودية عن منزلها، وتصدرت تلك القضية مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الجميع وبدأ يشاركون الحكومة السعودية في البحث عنها، وتم تدشين هاشتاج المفقود نوف القحطاني صعد بقوة وأصبح هو التريند عبر موقع التدوينات القصير تويتر من أجل البحث عن الفتاة وسرعة معرفة مكانها.

تفاصيل قصة اختفاء المفقودة نوف القحطاني

المفقودة نوف القحطاني تبلغ من العمر 11 عاماً، حيث خرجت من المنزل لإلقاء القمامة بقرب المنزل في المملكة العربية السعودية، ومر على اختفائها أكثر من 24 ساعة، وحتى تلك اللحظة لم تعد للمنزل ولا يوجد أي أخبار ولا أثار لها، ولم يتواصل أحدا مع والديها لمعرفة إن كانت مخطوفة أو غير ذلك، وهذا وحده أمراً مثيراً للجدل.

ونظراً للغموض الذي يسيطر على قضية المفقودة نوف القحطاني أثارت الواقعة الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد موقع تويتر والذي انهالت عليه الكثير من الدعوات من المغردين برد تلك الطفلة لأهلها سالمة، وتم تفعيل هاشتاج “المفقودة نوف القحطاني”، والذي قام بنشر مواصفات الطفلة وبدأت الواقعة تصل إلى صفحات الجرائد ووسائل الإعلام المختلفة.

ومن جانب الأم فهي مصابة بحالة من الانهيار والبكاء المستمر، وعرضت لكافة مواقع التواصل الاجتماعي مواصفتها طفلتها، حيث تبلغ من العمر 11 عاماً ووزنها 50 كيلو وطولها 155 سم، وتم اختفائها من حي الموسي بالرياض.

مجهودات الشرطة السعودية بالبحث عن المفقودة نوف القحطاني

تبذل الشرطة السعودية كافة جهودها بحثاً عن المفقودة نوف القحطاني وردها لعائلتها في أقرب وقت ممكن سالمة، وإنقاذ شخصاً مجهولاً لا يعلم أحداً عنه إلا الله، ويتمنى الجميع للطفلة السلامة، وحتى تلك اللحظة لم تصل الحكومة السعودي لأي معلومات عنها ولم يتلقى أهلها اتصالاً من أحد، وقد أعلن شقيقها رقم الهاتف الخاص بها للتواصل معه إذا وجدها شخصاً ما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!