ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة اليوم

تمكن أتلتيكو مدريد من الفوز على برشلونة اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021، حيث انتهت المباراة بتفوق الروخي بلانكوس بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “واندا مترو بوليتانو” لحساب الجولة الثامنة من الليجا، ليتقاسم الأتليتي صدارة ترتيب الدوري الإسباني مع ريال مدريد الذي سيلعب مباراته غدًا أمام إسبانيول.

ترتيب الدوري الإسباني

رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 17 نقطة ليتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإسباني مع ريال مدريد، الذي لعب مباراة أقل، وسيلتقي غدًا أمام إسبانيول، فيما يأتي ريال سوسيداد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، ويليه اشبيلية وأوساسونا أصحاب المركزين الرابع والخامس برصيد 14 نقطة لكل فريق.

ويتواجد برشلونة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث تراجع للمركز التاسع بعد فوز أتليتيك بيلباو وتعادل فالنسيا في هذه الجولة الثامنة، لتكتمل معاناة البرسا محليًا وأوروبيًا بعد خسارته الأخيرة خارج الديار بثلاثة أهداف دون رد على يد بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

تمكن أتلتيكو مدريد من الفوز على برشلونة اليوم بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقميت على ملعب “واندا متروبوليتانو”، لحساب مباريات الجولة الثامنة من الليجا.. وافتتح توماس ليمار النتيجة في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول بالهدف الأول للأتليتي بعد تمريرة من لويس سواريز وضعت ليمار منفردًا بالحارس تير شتيجن.

وأتى الدور على ليكار ليمرر تمريرة حاسمة للمهاجم لويس سواريز مهاجم البرسا السابق الذي عزز التيجة بالهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة واحدة، بعد تمريرة رائعة من توماس ليمار، وضعت سواريز أمام تير شتيجن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!