ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي على ساوثهامبتون

تمكن تشيلسي من الفوز على ساوثهامبتون اليوم السبت، في المباراة المثيرة التي أقميت على ملعب “ستامفورد بريدج” لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تفوق البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة للغاية، انتهت لصالح أصحاب الأرض بالثلاث نقاط التي وضعتهم على قمة البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة بعد تفوقه على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن ليفربول الذي سيلعب غدًا أمام مانشستر سيتي، ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 14 نقطة أيضًا بعد تعادله اليوم على ملعبه أمام ايفرتون بهدف لكل فريق.

ويأتي إيفرتون رابعًا برصيد 14 نقطة، يليه مانشستر سيتي برصيد 13 نقطة، ثم برايتون برصيد 13 نقطة كذلك، وهو الذي سيلعب الليلة أمام آرسنال في ختام مباريات اليوم الأول من البريميرليج.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون

حقق تشيلسي فوزًا متأخرًا على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت خروج قائد الساوث جتيمس وارد براوس بالبطاقة الحمراء عند حدود الدقيقة 77 من عمر اللقاء.. افتتح تشالوبا أهداف المباراة في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول بعد رأسية رائعة.

وعادل جايمس وارد براوس النتيجة للقديسين في الدقيقة 61 من علامة الجزاء، قبل أن يمنح تيمو فيرنر التقدم للبلوز في الدقيقة 84، ثم يختتم بين تشيلويل النتيجة في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!