ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على توتنهام بثلاثية نظيفة

تمكن مانشستر يونايتد من التفوق على السبيرز بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليعود مانشستر يونايتد لطريق الإنتصارات بعد 4 مباريات تعادل خلالها المانيو في مباراة وخسر في 3 مباريات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 17 نقطة ليرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب الدروي الإنجليزي، ليقترب من مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 20 نقطة والذي خسر اليوم على يد كريستال بالاس بثنائية، ويبتعد بفارق الأهداف فقط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 9 مباريات فقط.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة أخرى، ويأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

افتتح كريستيانو رونالدو أهداف المباراة في الدقيقة 39 من بداية الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز قابلها رونالدو بتسديدة قوية على الطائر في مرمى الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وأضاف إيدنسون كافاني الهدف الثاني للمانيو في الدقيقة 64 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من كريستيانو رونالدو، قبل أن يختتم البديل ماركوس راشفورد ثلاثية الضيوف في الدقيقة 86 بعد صناعة من ماتيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!