ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد روما اليوم الأحد 17-10-2021

تمكن يوفنتوس من خطف فوز صعب على ملعبه على حساب روما بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.. ليرتقي يوفنتوس للمركز السابع وبفارق نقطة وحيدة عن روما صاحب المركز الرابع.

ترتيب الدوري الإيطالي

رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة 14 ليرتقي للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق نقطة وحيدة عن روما الذي تجمد رصيده عند النقطة 15 في المركز الرابع، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الثامنة من الكالتشيو.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة بالعلامة الكاملة من الفوز في جميع مبارياته، ويليه آي سي ميلان الذي جمع 22 نقطة من 7 إنتصارات وتعادل وحيد، ثم انتر ميلان في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد روما

خطف يوفنتوس فوزًا صعبًا على ملعبهع على حساب روما بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم”، وسجل مويس كين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، بعد رأسية من بينتانكور اصطدمت برأس كين وسكنت في مرمى الحارس البرتغالي روي باتريسيو.

وأهدر الفرنسي جوردان فيريتوت لاعب وسط روما ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة فقط، حيث وضع الكرة على يسار تشيزني الذي توقع الركلة وتصدى لها ببراعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!