ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

انتهت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق قمة مباريات الأسبوع، وربما الموسم الكروي، بعد أداء مذهل من جانب الفريقين، ليفشل كلا الفريقين في اقتناص صدارة الدوري الإنجليزي التي ظلت في ستامفورد بريدج لصالح تشيلسي.

ترتيب الدوري الانجليزي

يتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، بعد فوزه بالأمس على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدف، ويأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد التعادل أمام مانشستر سيتي الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث.

وياتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة أيضًا وبفارق الأهداف عن السيتي، ويليه إيفرتون ثم برايتون بنفس الرصيد 14 نقطة لكل منهما، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة السابعة من البريميرليج.

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق موقعة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، افتتح ساديو ماني أهداف المباراة في الدقيقة 59 بعد تمريرة من محمد صلاح وضعت ماني شبه منفرد بالمرمى مسجلًا هدف الريدز الأول.

وعادل فيل فودين سريعًا للسيتي في الدقيقة 69 من عمر المباراة من تسديدة قوية من داخل المنطقة، قبل أن يأتي الدور على محمد صلاح ويقدم مجهود فردي رائع ويسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76 بعد أن تمكن من المرور من أكثر من لاعب من السيتي، واختتم كيفين دي بروين أهداف المباراة في الدقيقة 81 من تسديدة ارتطمت بـ جويل ماتيب وخالطت أليسون بيكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!