ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل الأهلي والهلال اليوم الجمعة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة الأهلي ضد الهلال المنتظرة في الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، وذلك في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة دون استفادة لأحدهما بعد تراجع الأهلي في الجدول، وتوقف الهلال في موقعه.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين.. وعلى الجانب الآخر رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع  ولكن من 8 مباريات فقط، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، ويبتعد بفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز الثاني في سُلم الترتيب برصيد 18 نقطة من 10 مباريات، فيما يأتي ضمك في المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 9 مباريات فقط.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في الدوري السعودي، في قمة مباريات الجولة العاشرة، حيث افتتح النجم سالم الدوسري أهداف المباراة للزعيم في الدقيقة العاشرة من بداية الشوط الأول.

وعادل عبد الرحمن غريب النتيجة لأصحاب الأرض والجمهور عند حدود الدقيقة 71 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من المقدوني الشمالي إيزجان أليوسكي، لتنتهي قمة مباريات الجولة بالتعادل الإيجابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!