ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي اليوم

تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره اليوم في الدوري السعودي، وذلك في ديربي جدة، في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. ليعود العميد لصدارة ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة وحيدة على نهاية الجولة السابعة.

ترتيب الدوري السعودي

تصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي ضمك، بعد أن حقق الفوز على الأهلي بهدفين نظيفين اليوم، في جين يأتي النصر في المركز الثالث، ويليه الهلال في المركز الرابع برصيد 12 نقطة لكل منهما، ولكن من 6 مباريات فقط.

وعلى الجانب الآخر يبدو الأهلي في موقف لا يُحسد عليه بعد أت تعرض لخسارته الثانية في الموسم بجانب 5 تعادلات، وبدون تحقيق أي فوز حتى الآن، ليتراجع للمركز الثالث عشر في سُلم الترتيب برصيد 5 نقاط فقط، وبيتعد بفارق نقطتين عن المركز الأخير، ونقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الأهلي

تمكن الاتحاد من التفوق على الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “استاد الأمير عبد الله الفيصل”، افتتح حمدان الشمراني أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني من كرة ثابتة نفذها إيجور كورنادو على رأس الشمراني في مرمى محمد العويس.

وعاد كورنادو للصناعة مرة أخرى، وهذة المرة من ركلة ركنية نفذها براعة على رأس النجم المصري أحمد حجازي لتصطدم كرته في العارضة وتسكن مرمى العويس موقعًا على ثاني أهداف الإتحاد في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!