ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم.. فرص تأهل المنتخبات العربية لمونديال فيفا قطر 2022

ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم.. فرص تأهل المنتخبات العربية لمونديال فيفا قطر 2022 باتت من الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة وبالتحديد بعد أن تم الوصول إلى منعرج هام للغاية فيما يخص عمر التصفيات المؤهلة لأبرز البطولات في العالم.

ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية

البداية مع المجموعة الأولى والتي تضم أربعة منتخبات عربية وهم المنتخب اللبناني والمنتخب الإماراتي بالإضافة إلى منتخب العراق وكذلك منتخب سوريا.

يأتي المنتخب الإماراتي في المركز الثالث برصيد نقطتين ويبتعد بفارق خمسة نقاط عن المنتخب الكوري الجنوبي صاحب المركز الثاني والذي يمتلك سبعة نقاط فيما يحتل المنتخب الإيراني صدارة المجموعة برصيد تسعة نقاط.

ويحتل المنتخب اللبناني المركز الرابع على ترتيب لائحة المجموعة برصيد نقطتين بعد خسارة مباراة والتعادل في مباراتين ويأتي المنتخب العراقي في المركز الخامس بنفس الرصيد  ويقبع المنتخب السوري في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية من التصفيات يحتل المنتخب السعودي المركز الأول برصيد تسعة نقاط من الفوز في المباريات الثلاثة فيما يأتي المنتخب العماني في المركز الرابع برصيد ثلاثة نقاط من فوز وخسارتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!