ترتيب مجموعة المغرب في تصفيات كأس العالم بعد مباراة المغرب ضد غينيا المغرب ضد غينيا Morocco vs Guinea اليوم

تمكن منتخب المغرب من تحقيق الفوز على غينيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ليتأهل منتخب المغرب للتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة من 4 مباريات.

ترتيب مجموعة المغرب

رفع منتخب المغرب رصيده للنطقة 12 من 4 مباريات، بالعلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الأربعة في المجموعة التاسعة والتي ضمت أيضًا منتخبات، غينيا وغينيا بيساو والسودان.. ويبتعد منتخب المغرب بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه غينيا بيساو صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وتأهل منتخب المغرب رسميًا للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ليصبح ثاني المتأهلين للدور القادم بعد منتخب السنغال الذي حقق العلامة الكاملة هو الآخر.

نتيجة مباراة المغرب ضد غينيا

افتتح أيوب الكعبي أهداف المباراة في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل أن يأتي مامادو كانو بعدها بعشرة دقائق فقط ويعدل النتيجة لصالح منتخب غينيا.. ومنح سليم أملاح التقدم لمنتخب المغرب في الدقيقة 42.

وعاد اللاعب ذاته ليسجل الثالث للمغرب عند حدود الدقيقة 65 من عمر المباراة، قبل أن يختتم سفيان بوفال رباعية أسود الأطلس قبل دقيقة وحيدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!