ترتيب مجموعة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على لايبزيج

تمكن باريس سان جيرمان من خطف فوز مثير وثلاث نقاط ثمينة من أمام لايبزيج الألماني، بعد أن حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “بارك دي برانس” بالعاصمة الفرنسية باريس.. وتصدر باريس سان جيرمان ترتيب المجموعة الأولى من دوري الأبطال بعد الفوز على لايبزيج اليوم.

ترتيب مجموعة باريس سان جيرمان

رفع باريس سان جيرمان رصيده من القناط إلى النقطة السابعة، ليستعيد صارة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ويبتعد باريس سان جيرمان بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوزه اليوم على كلوب بروج بخماسية.

وياتي كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة، وخسارة في أخرى، في حين يتزيل لايبزيج ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

افتتح كيليان مبابي أهداف المباراة عند الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الأول، قبل أن يتعادل أندريه سيلفا في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، ثم يأتي نوردي موكيلي ويمنح لايبزيج التقدم في الدقيقة  57 من عمر المباراة.

وجاء الدور على الارجنتيني ليونيل ميسي الذي ارتدى ثوب البطل ومنح باريس سان جيرمان التعادل في الدقيقة 67، ثم سجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 74 من علامة الجزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!