ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز المثير على أتالانتا

تمكن مانشستر يونايتد من قلب تاخره بهدفين للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحده من أكثر مباريات الجولة الثالثة إثارة، والتي أقميت على ملعب “اولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد ،لحساب منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة السادسة.

ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق الفوز في مباراتين على فياريال وأتالانتا، ومن قبلهم خساره أمام يونج بويز.. في حين يأتي أتالانتا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على يونج بويز وتعادل أمام فياريال.

ويتواجد فياريال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد الفوز الكبير على يونج بويز اليوم برباعية مقابل هدف وحيد، ويتزيل يونج بويز ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز على مانشستر يونايتد في الجولة الأولى ،ثم خسارتين على التوالي أمام أتالانتا وفياريال.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

افتتح ماريو باساليتش أهداف المواجهة في الدقيقة الخامسة عشر من بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف ميرياح ديميرال الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 29.. وبدأ مانشستر يونايتد مشوار العودة في النتيجة عند الدقيقة 53 عندما سجل ماركوس راشفورد أول أهداف المانيو.

وأضاف هاري ماجواير الهدف الثاني والتعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 75 من عمر المباراة، قبل أن يكمل كريستيانو رونالدو عودة الشياطين الحمر في النتيجة ويضع الهدف الثالث برأسية قوية من صناعة لوك شاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!