ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

تمكن منتخب مصر من الفوز على ليبيا اليوم الجمعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث تصدر منتخب مصر ترتيب المجمموعة السادسة من التصفيات بعد فوزه اليوم على المنتخب الليبي على ملعب “برج العرب” في الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة بعد فوزه اليوم على منتخب ليبيا بهدف وحيد مقابل لا شيء.. ليتصدر  ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوزه اليوم على الجابون بثلاثة أهداف، فيما يتزيل الجابون ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

شاهد: هدف عمر مرموش الصاروخي في مرمى منتخب ليبيا.

نتيجة مباراة مصر ضد ليبيا

تمكن منتخب مصر من الفوز على منتخب ليبيا الشقيق بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، حيث سجل عمر مرموش المحترف ضمن شتوتجارت الألماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني للقاء من تسديدة قوية من خارج المنطقة.

وواصل منتخب مصر هجومه من اجل تسجيل الهدف الثاني، إلا أن مصطفى محمد أهدر اخطر فرض اللقاء من رأسية سهلة في يد حارس ليبيا بعد أن كان غير مراقب تمامًا على بعد 6 ياردات من المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!