ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد هدف سواريز في مرمى برشلونة

ترتيب هدافي الدوري الاسباني، احد أكثر الموضوعات بحثًا في الدقائق الماضية، خاصةً بعد هدف لويس سواريز في مرمى برشلونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقان على ملعب “واندا مترو بوليتانو” لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، ليقتحم سواريز جدول ترتيب هدافي الليجا.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

سجل لويس سواريز هدف في فوز فريقه أتلتيكو مدريد على برشلونة بهدفين مقابل لا شيء اليوم في الدوري الإسباني، ليرفع رصيده من الأهداف للرقم 4 خلال أول ثماني مباريات في الليجا، ليحتل بذلك المركز الرابع في ترتيب الهدافين.

ويتصدر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف من 8 مباريات، بجانب 7 تمريرات حاسمة قدمها المهاجم المخضرم الذي يقدم أحد أفضل مواسمه على المستوى التهديفي حتى الآن.

ويتواجد زميله بالفريق فينيسيوس جونيور في الترتيب الثاني برصيد 5 أهداف بالتساوي مع ميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسيداد وقائد الفريق، الذي سجل أيضًا 5 أهداف خلال أول 8 مباريات.

هدف سواريز في مرمى برشلونة

أحرز لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد الثاني اليوم في مرمى برشلونة، خلال انتصار فريقه بهدفين مقابل لا شيء، حيث تلقى المهاجم الكبير تمريرة رائعة من توماس ليمار الذي وضعه منفردًا بالحارس تير شتيجن، ليأخذ المهاجم الأوروجوياني وقته كاملًا ويضع الهدف بمنتهى السهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!