تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

يزداجد البحث في الساعات القليلة عن تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا بيساوي اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب “مركب محمد الخامس”، وفي السطور القادمة نستعرض تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا بيساو.

تردد قناة الرياضية المغربية عبر النايل سات

تُعد قناة الرياضية المغربية واحدة من اكثر القنوات إنتشارًا على المستوى الأفريقي والوطن العربي، حيث تنقل القناة المغربية مباريات الدوري المغربي لكرة القدم “الرابطة الإحترافية المغربية” بجانب البطولات المحلية مثل كأس العرش المغربي.، ومباريات المنتخب المغربي في الإرتباطات الدولية.

وتنقل قناة الرياضية المغربية، مباراة المغرب ضد غينيا بيساو اليوم السبت، ضمن تفصيات أفريقيا لكأس العالم  2022، والتي تنطلق اليوم الأربعاء بتعليق صوتي للمعلق الرياضي سفيان رشيدي.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة الرياضية المغربية من خلال التردد التالي عبر القمر الصناعي النايل سات.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غربا 11476 عمودي 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح

موعد مباراة المغرب ضد غينيا بيساو

يأتي موعد مباراة المغرب ضد غينيا بيساو اليوم السبت الموافق 9 أكتوبر 2021، في المباراة التي تُقام ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.. وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!