تردد قناة اون تايم سبورت OnTime Sport الناقلة لمباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في دوري الأبطال

تتصدر قناة أون تايمس بورت عناوين البحث في الساعات الماضية قبيل انطلاق مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث تنقل القناة المصرية اتلمفتوحة عبر النايل سات مباراة الزمالك اليوم بشكل مفتوح لمباراة الإياب التي يخوضها بطل الدوري المصري للتأهل لدور المجموعات الأفريقي.

ونستعرض خلال السطور القادمة تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك ضد توسكر الكيني اليوم الجمعة في إطار منافسات الإياب لدور الـ32 من البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد توسكر

يأتي موعد مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة  الموافق 22 أكتوبر 2021، وتنطلق المباراة التي تُقام على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة الكرمة.

يُذكر أن الزمالك حقق فوزًا هامًا خارج الديار على حساب توسكر الكيني بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقميت على ملعب الأخير في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بهدف المغربي أشرف بن شرقي.

تردد قناة أون تايم سبورت

تمتلك فناة أون تايم سبورت حقوق النقل الحصري والمباشر لمباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا، حيث قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة في الحصول على حقوق نقل مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني، حيث تمتلك القناة حقوق النقل التلفزيوني بشكل حصري بداية من دور المجموعات للبطولة.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني، والتي تُقام ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ويمكنكم تثبيت  قناة أون تايم سبورت من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!