تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة السعودية ضد اليابان اليوم في تصفيات كأس العالم

تتصدر قنوات SSC السعودية الجديدة عناوين البحث الرئيسي في فسم الرياضة بمحرك البحث العالمي جوجل، حيث يبحث عشاق كرة القدم الآسيوية ومتتبعي منتخب السعودية بشكل خاص عن تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة السعودية ضد اليابان اليوم في قمة مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

قنوات SSC

تُعد قنوات SSC السعدية الجديدة، هي القناة الرائدة في مجال كرة القدم الخليجية، والأكثر حصولًا على المشاهدات، بالرغم من بدايتها من حوالي 3 أشهر، حيث أطلقت الشركة السعودية الرياضية مجموعة قنوات SSC بداية من الموسم الكروي الجديد الذي انطلق في شهر أغسطس الماضي.

وبالرغم من الوقت القصير التي انطلقت خلاله الشبكة السودية الجديدة، إلا أنها أثبتت أحقيتها في الريادة على مستوى المجال الرياضي في الوطن العربي والخليج بشكل أخص، وذلك بعدما نقلت مباريات الفرق العربية في دوري أبطال آسيا، بجانب تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا.

تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة السعودية ضد اليابان

تمتلك قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل الحصري والمباشر لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث تنقل القناة المفتوحة مباريات دوري المجموعات النهائي المؤهل لمونديال قطر، ومن المقرر أن تنقل قناة SSC 7 مباراة السعودية ضد اليابان اليوم بتعليق صوتي للمعلق الكبير فهد العتيبي.

ويمكنكم تثبيت قنوات SSC من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!