تفاصيل مسلسل بربروس الحلقة الثالثة..موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة وتردداتها
مسلسل بربروس الحلقة الثالثة

نتابع مع حضراتكم مسلسل بربروس الحلقة الثالثة عبر موقعنا الاخباري في المدرج، لقد تزايدت عمليات البحث عن التفاصيل والأحداث الجديدة للحلقة الثالثة من المسلسل التركي بربروس، والذي يعتبر أشهر الأعمال الدرامية التركية التي يتم عرضها على شاشة التليفزيون في الفترة الحالية وعبر المواقع الإلكترونية، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من الأعمال الدرامية التي تتناول تراثًا تاريخيًا تدور أحداثه في حقبة من حقب الدولة العثمانية؛ وعادة ما يبدع النجوم التركيين في تناول الأحداث التاريخية بصورة درامية ممتعة وجذابة للغاية؛ لذا تمتع هذا المسلسل بارتفاع نسب المشاهدة على الرغم من انطلاق حلقتين فقط حتى الآن وفي انتظار انطلاق الحلقة الثالثة.

تفاصيل مسلسل بربروس الحلقة الثالثة

نشهد في الحلقة الثالثة والجديدة الكثير من الأحداث المشوقة والجذابة حول قصة البحار العظيم بربروس الذي استطاع خوض العديد من المعارك التاريخية، واستطاع فتح الكثير من المناطق الساحلية على البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى حروبه ضد الصليبين كل هذا بمساعدة أخيه المخلص، ويترقب عشاق المسلسل مشاهدة الأحداث الجديدة في الحلقات القادمة.

موعد عرض الحلقة الثالثة مسلسل بربروس

يتم عرض حلقة واحدة جديدة من المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما يتم عرضه في مصر في تمام الساعة 7 مساءًا.

كما يتم عرض الحلقة الجديدة عقب بثها على قناة trt التركية على موقع قصة عشق الإلكتروني بساعات قليلة من عرضه على شاشة التلفاز، كما تعرض الحلقة في اليوم التالي يوم الجمعة من كل أسبوع على بعض القنوات الأخرى مثل اليرموك والفجر.

تردد قناة trt التركية الناقلة لمسلسل بربروس

يمكن لحضراتكم أعزائي عشاق الدراما التركية في كل مكان بالوطن العربي والعالم استضافة تردد قناة تي آر تي الناقلة حصريًا لمسلسل بربروس الحلقة الثالثة عبر القمر الصناعي النايل سات

  • التردد: 11678
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!