“ثبت الآن” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد برشلونة في كأس العالم للأندية، عناوين البحث في الساعات الأخيرة، قبيل انطلاق المباراة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، في مستهل مشوار الأبيض في كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبرجلوب”، وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد.

مباراة الزمالك ضد برشلونة

ويمتلك برشلونة الإسباني حامل اللقب في النسخ الثلاثة الأخيرة من كأس العالم للأندية لكرة اليد، الرقم القياسي في التتويج بالبطولة بعد فوزه بـ 5 ألقاب سابقة كانت أعوام “2013، 2014، 2017، 2018، 2019″، ويبحث في بطولة هذا العام عن لقبه السادس.

وعلى الجانب الآخر، يطمح الزمالك ممثل مصر في البطولة العالمية، في الوصول لأبعد نقطة، ولم لا تحقيق الحلم بالوصول لنهائي كأس العالم للأندية، لتخطي أكبر إنجاز حققه الزمالك في البطولة، عندما حقق المركز الثالث في نسخة 2010.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد برشلونة

نجحت قناة أون تايم سبورت المصرية في الحصول على الحقوق المباشرة لنقل مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”. والتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر، والتي يشارك بها نادي الزمالك من مصر بصفته بطلا عن القارة الأفريقية.

ويشارك في مونديال الأندية 10 فرق هي نادي الزمالك المصري والنور والوحدة السعوديين والدحيل القطري بطل آسيا وبرشلونة الإسباني حامل اللقب وكل من مجدبورج الألماني بطل أوروبا وآلبورج الدنماركي، وسان فرانسيسكو الأمريكي بطل أمريكا الشمالية وبينيروس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وجامعة سيدني الأسترالي بطل أستراليا .

وخاض الزمالك عند الثامنة من مساء الأمس الثلاثاء مرانه الأول بعد انتهاء حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المُقام بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

تردد قناة أون تايم سبورت

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد، عبر التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!