جدول مباريات اليوم الأثنين 18-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأثنين 18-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الأثنين الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباراة.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الأثنين 18-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأثنين

الدوري الإنجليزي

ونبدأ تقرير اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستلعب مباراة وحيدة في ختام الجولة الثامنة والتي ستجمع بين أرسنال ضد كريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي نوفل باشي.

الدوري الإسباني

وتلُعب اليوم مباراتين والبداية مع مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد ريال بيتيس في تمام الساعة السابعة مساءًأ بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستلعب علي ملعب مينديزوروزا.

فيما تقام المباراة الثانية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والتي ستجمع بين إسبانيول ضد قاديش عبر ملعب باور 8 وتنقل المباراتين عبر شبكة قنوات بين سبورت والتي تنقل المباريات بشكل حصري عبر الوطن العربي.

الدوري الإيطالي

وتختتم مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي بمباراة فيورنتينا ضد فينيزيا والتي ستلعب في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد بير لويجي بينزو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!