جدول مباريات اليوم الأربعاء 27-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
محتويات الخبر

جدول مباريات اليوم الأربعاء 27-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

الدوري الإسباني

وتبدأ اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري المباريات بالدوري الإسباني الممتاز بمباراة ريال مايوركا ضد إشبيلية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت تلعب مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو علي ملعب تيريزا ريفيرو.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب مباراة ريال بيتيس ضد فالنسيا علي ملعب ريال بيتيس، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، تلعب مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا علي ملعب سانتياغو برنابيو.

الدوري الإيطالي

وتلعب اليوم ستة مباريات من السيريا A حيث تبدأ المباريات في تمام الساعة السادسة والنصف مباراة يوفنتوس ضد ساسولو وسامبدوريا ضد أتالانتا وأخر مباريات هذا التوقيت هي أودينيزي ضد هيلاس فيرونا.

وفي تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب ثلاثة مباريات الاولي والتي ستجمع روما ضد كالياري، والمباراة الثانية إمبولي ضد إنتر ميلان، وأخر مباريات هذا التوقيت تلعب مباراة لاتسيو ضد فيورنتينا.

الدوري المصري

كما تختتم اليوم من الدوري المصري مباريات الجولة الأولي بمباراتين الأولي والتي ستجمع بين بيراميدز ضد مصر المقاصة، والثانية والتي ستجمع فريقي الأهلي ضد الإسماعيلي علي ملعب برج العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!