جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباريات الهامة والتي ينتظرها محبي كرة القدم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء

دوري ابطال آسيا

وتبدأ مباريات اليوم والتي سوف تكون من أقوي المباريات والتي ستجمع الهلال السعودي ضد النصر السعودي في إطار نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مرسول بارك.

وتلعب مباراة الهلال ضد النصرفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر ثلاثة قنوات الأولي قناة أبو ظبي الأولي إتش دي والقناة الثانية هي ssc hd7 فيما تكون القناة الأخيرة هي الرابعة الرياضية.

دوري أبطال أوروبا

وتبدأ مباريات دوري أبطال أوروبا بمباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج في تمام الساعة السابعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.

وفي نفس التوقيت تلعب مباراة بشكتاش ضد سبورتنيج لشبونة في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بشكتاش.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، تلعب ستة مباريات البداية مع أقوي مباريات اليوم والتي ستجمع أتلتيكو مدريد في مواجهة ليفربول علي ملعب واندا ميتروبوليتانو، عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.

فيما تكون مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في نفس التوقيت، علي أن تكون ثالث مباريات تلك التوقيت والتي ستجمع بين ميلان ضد بورتو، بينما يواجه فريق ريال مدريد فريق شاختار دونيتسك.

بينما يستضيف فريق إنتر ميلان فريق شيريف علي ملعب سان سيرو، وأخر مباريات هذا التوقيت والتي ستجمع فريقي بوروسيا دورتموند في مواجهة أياكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!