جدول مباريات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في جميع البطولات بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباريات.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء

الدوري المصري

وتلعب اليوم ثلاثة مباريات من بطولة الدوري المصري الممتاز البداية مع مباراة المقاولون العرب ضد الشرقية للدخان في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف تلعب مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا علي ملعب خالد بشارة.

وفي تمام الساعة الثامنة تلعب مباراة الزمالك ضد إنبي في إطار الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز علي ملعب استاد بتروسبورت.

وتنقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز عبر قناة اون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري المصري مجانًا.

الدوري الإسباني

كما تلعب ثلاثة مباريات من بطولة الدوري الإسباني البداية مع مباراة إلتشي ضد ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا تلعب مباراتين البداية مع مباراة أتلتيك بيلباو ضد إسبانيول، والمباراة الثانية والتي ستجمع كلاً من فياريال ضد قاديش.

وتنقل جميع مباريات الدوري الإسباني عبر قناة بين سبورت بريميوم والتي تنقل مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري في الشرق الأوسط.

الدوري الإيطالي

وستلعب اليوم الثلاثاء من بطولة الدوري الإيطالي ثلاثة مباريات البداية مع مباراة سبيزيا ضد جنوي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا تلعب مباراة فينيزيا ضد ساليرنيتانا، وفي تمام الساعة التاسعة الإ ربع تلعب مباراة ميلان ضد تورينو علي ملعب سان سيرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!